الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية حفر بئر مياه ارتوازي بمدينة الشيخ خليفة السكنية بالمكلا
عــدن الخــبر - للحقيـقـــة عنـــوان
أخر الاخبار

الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية حفر بئر مياه ارتوازي بمدينة الشيخ خليفة السكنية بالمكلا

الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية حفر بئر مياه ارتوازي بمدينة الشيخ خليفة السكنية بالمكلا

عدن الخبر/خاص

خاص/علي الجفري /تصوير عبدالرحمن باحباره

وقعت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” اليوم اتفاقية تمويل حفر بئر إرتوازي بمنطقة فوة لتغذية مدينة الشيخ خليفة السكنية بمنطقة جول الرماية غرب مدينة المكلا بالمياه ضمن مشاريعها لتوفير المياه الصالحة للشرب ليتمكن المتضررون من الأمطار و السيول التي شهدتها المكلا عام 2008 من السكن في منازلهم المخصصة لهم بالمدينة.

و أكد محمد عبيد الشامسي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت عقب توقيع الاتفاقية أن حفر البئر يستهدف مد مناطق فوة بالمياه ضمن حزمة من مشاريع البنية التحتية التي تدعمها دولة الإمارات العربية المتحدة في محافظة حضرموت ومختلف المحافظات اليمنية المحررة .. منوها إلى أن مشروع حفر البئر يعد من المشاريع الأساسية للهيئة ويأتي في اطار استكمال جميع الترتيبات بمجال البنى التحتية لمدينة الشيخ خليفة السكنيه بالمكلا ليتمكن المتضررون من تسلم منازلهم والسكنى بها في أقرب وقت.

و أشاد المهندس وهيب غانم مدير عام المؤسسة المحلية للمياه و الصرف الصحي بجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في خدمة المجتمع اليمني .. مؤكدا في الوقت نفسه أهمية مشروع حفر البئر لتوفير مياه الشرب الصالحة للسكان بمنطقة جول الرماية التي لا تتوفر فيها أي وحدة مياه تغذي المنطقة وأهلها.

و قال إن المشروع يكتسب أهمية كبيرة نظرا لحجم الفئة المستفيدة منه في ظل عدم وصول المياه إلى العديد من المناطق الداخلية في الممنطقة و جدد شكره و تقديره لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا على مواصلتها مد يد العون للشعب اليمني ليستعيد عافيته وحياته الطبيعية في ظل الظرف الإنساني الذي يمر به .

كان وفد من ” هيئة الهلال الأحمر الاماراتي ” برئاسة رئيس فريقها في حضرموت يرافقه اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية قد زار مؤخرا مدينة الشيخ خليفة السكنية بمنطقة فوة بمدينة المكلا واطلع على سير العمل وفيها والمشروعات التي ينفذها ” الهلال ” بها.

صفحة جديدة 1

تابعونا على الفيس بوك

تابعونا على تويتر

التقويم

يوليو 2018
س د ن ث أرب خ ج
« يونيو    
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031  
جميع الحقوق محفوظة لـ عدن الخبر 2018 ©
%d مدونون معجبون بهذه: