الميسري يؤكد على أهمية تفعيل دور الإدارة العامة للتعاون الدولي بوزارة الداخلية
عــدن الخــبر - للحقيـقـــة عنـــوان
أخر الاخبار

الميسري يؤكد على أهمية تفعيل دور الإدارة العامة للتعاون الدولي بوزارة الداخلية

الميسري يؤكد على أهمية تفعيل دور الإدارة العامة للتعاون الدولي بوزارة الداخلية

 

عدن الخبر/ خاص

عدن / خاص

 

التقى معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري , اليوم , بالعميد الدكتور عبدالخالق محمد الصلوي مدير الإدارة العامة للتعاون الدولي في وزارة الداخلية .

وخلال اللقاء اطلع العميد الدكتور “الصلوي” معالي وزير الداخلية المهندس الميسري على نشاط الإدارة العامة للتعاون الدولي على المستويين الإقليمي والدولي وتفعيل دورها وإعادة نشاطها بسبب التوقف القصري الذي نتج عن اندلاع الحرب التي شنتها الانقلابيون على الدولة وقيادتها الشرعية والشعب اليمني .

وتطرق “الصلوي” إلى المشاركات الخارجية التي تأتي في إطار خطط وبرامج الإدارة العامة للتعاون الدولي بوزارة الداخلية مثل المشاركة في مؤتمر وزراء الداخلية العرب والمؤتمر الرابع عشر للإنتربول الدولي الذي عقد في فرنسا .

ومن جانبه أشاد الوزير الميسري بأنشطة وفعاليات الإدارة العامة للتعاون الدولي والتي كان لها حضوراً لافتاً بالمشاركة في المحافل الإقليمية والدولية , مبدياً تجاوبه مع كافة القضايا والصعوبات التي تعاني منها الإدارة , واعداً بتوفير الدعم لها وتسهيل مهامها .

وفي ختام اللقاء شكر العميد الدكتور عبدالخالق محمد الصلوي مدير الإدارة العامة للتعاون الدولي الوزير الميسري على تجاوبه مع كل ما طرح خلال اللقاء من صعوبات وعراقيل تواجه سير عمل الإدارة والعمل على وضع الحلول لها بما يمكنها من تجاوزها هذه الصعوبات والعراقيل والتغلب عليها وتادية مهامها على اكمل وجه.

رابط اللقاء فيديو:

صفحة جديدة 1

تابعونا على الفيس بوك

تابعونا على تويتر

التقويم

مايو 2018
س د ن ث أرب خ ج
« أبريل    
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031  
جميع الحقوق محفوظة لـ عدن الخبر 2018 ©
جميع الحقوق محفوظة لــ عدن الخبر 2018
%d مدونون معجبون بهذه: