البحسني يؤكد أهمية المشاركة المجتمعية لتنظيف المكلا والمدن المتضررة قبل عيد الفطر
عــدن الخــبر - للحقيـقـــة عنـــوان
أخر الاخبار

البحسني يؤكد أهمية المشاركة المجتمعية لتنظيف المكلا والمدن المتضررة قبل عيد الفطر

البحسني يؤكد أهمية المشاركة المجتمعية لتنظيف المكلا والمدن المتضررة قبل عيد الفطر

عدن الخبر/متابعات

رأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم لقاءً باللجنة الرسمية والشعبية المكلّفة بتدشين حملة النظافة الشاملة لمدينة المكلا والمدن المتضررة من الأمطار والسيول .

وأكد المحافظ البحسني في اللقاء أهمية المساهمة والمشاركة المجتمعية في تنفيذ الحملة التي ستدشن يومنا هذا الاثنين بعد الإفطار لتنظيف مدينة المكلا والمدن المتضررة من الأمطار والسيول الأخيرة ورفع بقايا ومخلّفات الأتربة من الشوارع العامة والداخلية لإظهار عاصمة المحافظة والمدن المتضررة بمنظر لائق قبل عيد الفطر السعيد .

وشدّد المحافظ على أهمية تظافر الجهود الرسمية والشعبية للقيام بهذه المهمة ، وحيّا المبادرات الشبابية والمجتمعية الهادفة خدمة المجتمع والمشاركة في نظافته وتنميته ، وكذا دعم ومشاركة المؤسسات الداعمة في المحافظة .

وأكد ان السلطة المحلية ستعمل على توفير الآليات ومعدات العمل لبدء الحملة لتحقيق هدفها في إزالة المخلفات وتنظيف مدينة المكلا وبقية المدن المتضررة .

وأشار المحافظ الى مشاركة القوات العسكرية والأمنية في هذه الحملة ، داعياً المواطنين واللجان المجتمعية الى التفاعل الأمثل معها وتنظيف الحارات والأحياء .

وكلّف المحافظ وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. محمد العمودي برئاسة اللجنة المكلفة بحملة النظافة الشاملة ، وحث اللجنة الى مضاعفة الجهود للتخفيف عن المواطنين من بقايا الأتربة وإزالتها بعد النجاح في إعادة الخدمات الرئيسة وفتح وشق الطرقات .

هذا ودعت اللجنة المواطنين واللجان المجتمعية في الحارات والأحياء الى التفاعل مع حملة النظافة الشاملة لمدينة المكلا والمدن المتضررة والتي ستبدأ مساء اليوم عقب الإفطار ، كما دعت مالكي السيارات الى إبعاد سياراتهم عن مواقع تكدّس مخلفات الأتربة والقمامة ، وكذا مالكي السيارات الخردة الى إبعاد سياراتهم عن الشوارع والطرقات ، ونبّهت بأن الجهات المعنية ستقوم بسحب جميع السيارات الواقفة في المواقع العامة ومواقع التنظيف وكذا السيارات الخردة التي تعطّل حركة التنظيف وحركة المواطنين بشكل عام .

حضر اللقاء وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. محمد أحمد العمودي ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي ومدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت هاني البيض والمكلّف بإدارة صندوق النظافة والتحسين العميد ركن عبدالله باكوبن وقائد لواء النخبة العميد منير التميمي وممثلو عدد من المؤسسات الداعمة والملتقيات والمؤسسات الشبابية والمجتمعية .

صفحة جديدة 1

تابعونا على الفيس بوك

تابعونا على تويتر

التقويم

يونيو 2018
س د ن ث أرب خ ج
« مايو    
 1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30  
جميع الحقوق محفوظة لـ عدن الخبر 2018 ©
%d مدونون معجبون بهذه: